مرحبا بك فى شبكة المصريين عزيزى الزائر
AS17.yoo7.com
ارجو تفعيل اشتراكك فى شبكة المصريين والتسجيل لدينا والاستفاده من كل ما نقدمه
ولنا الفخر داائما بوجود جميع المصريين فى مكان واحد
شبكة المصريين من اجل مصر والمصريين

AS17



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلبحـثدخولاسمع رايو ستار اف ام

اسمع رايو ستار اف ام

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» Download كتب غيرت العالم.pdf
السبت 02 مايو 2015, 10:21 pm من طرف spendary

» البوم رحلة الاحزان .. كوكتيل شعبى اغانى حزينة جامد جدا 2008
الخميس 21 أغسطس 2014, 8:58 pm من طرف محمد موريكو

» فيلم كابتن هيما ** تحميل مباشر **DVD لـ تامر حسنى
السبت 19 يوليو 2014, 10:08 pm من طرف صابر عطا

» حسين الجسمى ربنا ربنا ياولى النعم حصرايااا اجمد نغمه دينيه على تلفونك
الأربعاء 26 فبراير 2014, 10:13 pm من طرف امام عويد

» ramdaaan kareeeeeem
الجمعة 12 يوليو 2013, 3:47 am من طرف dondon

» لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي
السبت 04 مايو 2013, 2:44 am من طرف dondon

» يلا نرجع شبكة المصريين
السبت 04 مايو 2013, 2:43 am من طرف dondon

» الصعب والاصعب
الإثنين 07 يناير 2013, 8:28 pm من طرف goda2000

» ثيمات N70 جامده اوى اوى
الإثنين 19 نوفمبر 2012, 8:57 pm من طرف sh_83

» حمل فيلم الداده دودي كامل - صوره جيده
الإثنين 19 نوفمبر 2012, 7:15 pm من طرف هدوء

» هل توفق على
الإثنين 29 أكتوبر 2012, 11:07 pm من طرف banota cool

» فيلم العيد بلبل حيران للنجم احمد حلمي حصريا حمل الان
الجمعة 05 أكتوبر 2012, 3:04 am من طرف dr_mego

» انا جمالى تبيعى
الأربعاء 19 سبتمبر 2012, 5:33 pm من طرف dondon

» كونى غالية
الأربعاء 19 سبتمبر 2012, 5:30 pm من طرف dondon

» خشو وشوفو يا بنااااااااااااااااااات فضيحت الولاد
الأربعاء 19 سبتمبر 2012, 5:29 pm من طرف dondon

» وحشتونى كتيررررررر
الأربعاء 19 سبتمبر 2012, 3:58 pm من طرف dondon

» كولكشن غرف نوم
الأحد 26 أغسطس 2012, 1:12 pm من طرف الفتاة الجميلة

»  تعرف بس تجرح قلبى
الأحد 26 أغسطس 2012, 1:10 pm من طرف الفتاة الجميلة

» انفراد ,|Windows XP Professional SP3 Corporate January 2009 | نسحه اصليه
السبت 18 أغسطس 2012, 4:27 pm من طرف الفتاة الجميلة

» فرصة مجانية للحصول على لاب توب مجانى
السبت 18 أغسطس 2012, 4:25 pm من طرف الفتاة الجميلة

» حصريا حمل دلوقتي فيلم X لارج لاحمد حلمي DVD SCR
السبت 18 أغسطس 2012, 3:09 pm من طرف sweets90_sara

» روايات هارى بوتر كامله من شبكة المصريين
الجمعة 17 أغسطس 2012, 3:52 pm من طرف الفتاة الجميلة

» كتاب الطبخ .. كتاب روووعة ومفيد جداً لكِ سيدتي.. يعتبر مرجع كااامل لمطبخكِ
الجمعة 17 أغسطس 2012, 3:47 pm من طرف الفتاة الجميلة

» وحشتونى كتيررررررر
الخميس 16 أغسطس 2012, 7:20 pm من طرف dondon

» برنامج تعديل أكواد أرقام المحمول في مصر لملفات VCF , CSV
الخميس 16 أغسطس 2012, 6:11 pm من طرف الفتاة الجميلة

للاعلان معنا


Share |
widget

شاطر | 
 

 صحفي عراقي يقذف بوش بفردتي حذاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غادة الكنانه
عضو رئيسى
عضو رئيسى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 41
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: صحفي عراقي يقذف بوش بفردتي حذاء   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 4:07 pm

خبر عاجل
اثناء زياره بوش وقيامه بحديث صحفي مستفز لم يستطيع صحفي ذو دم حر وهو يشاهد بوش بضحكته الغبيه التي تحدي العالم كله ودمر بها العراق تدميرؤا الا ان يوجه له قذيفتين بالحذاء.
لم يكتفي بواحد ولكنه وجه الاثنين.
بوش الفاشل الذي كرها شعبه ولم يقوموا بانتخاب حزبه مره اخري وما زال يحاول ان يؤكد وجهه نظره المريضه في غزو العراق
وهو هناك يقف علي الاطلال يوعد ويمني ...لم يشئ القدير الا ان ينال جزاءه .....بالحذاء
lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hanyreda35
عضو رئيسى
عضو رئيسى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 365
العمر : 41
Personalized field :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحفي عراقي يقذف بوش بفردتي حذاء   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 9:03 pm

شكرا على الخبر العاجل واحب اضيف
فعلا على رأى المثل الايام دول زى ماضربوا تمثال صدام حسين بالاحذية جه اليوم واللى انضرب فيه بوش بالحذاء شخصيا مش تمثاله ودى وصمة عار فى حياته نتيجة لسياساته الخاطئه
ربنا ينصر الاسلام والمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غادة الكنانه
عضو رئيسى
عضو رئيسى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 41
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحفي عراقي يقذف بوش بفردتي حذاء   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 9:10 pm

hanyreda35شكرا لمرورك العطر واضيف ياريت كانت رصاص فى قلبه العدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحفي عراقي يقذف بوش بفردتي حذاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الوعى المصرى :: مناقشات سياسيه-
انتقل الى: